وجه النائب شعيب المويزري سؤالا برلمانيا إلى وزير الصحة الشيخ د. باسل الحمود، عن الأدوية الناقصة التي تعطى لمرضى السرطان وكمياتها.ونص السؤال على ما يلي:
1 - ما الأدوية الناقصة التي تعطى لمرضى السرطان وكمياتها؟ وما التأثير الطبي السلبي عليهم في عدم توافر هذه الأدوية الناقصة؟ وهل تباع هذه الأدوية في القطاع الخاص؟
2 - السيرة الذاتية لمدير مركز حسين مكي الجمعة للجراحة التخصصية (مركز الكويت لمكافحة السرطان) ونسخة من قرار تعيينه مديرا.
 3 - السيرة الذاتية لمسؤول الصيدلية في المركز مع نسخة من قرار تعيينه.
 4 - السيرة الذاتية لمدير إدارة المستودعات الطبية مع نسخة من قرار تعيينه.
5 - جميع المخاطبات الرسمية الصادرة من مسؤول الصيدلية إلى مدير المركز بشأن النقص في الأدوية منذ تاريخ 1 يناير 2018 حتى تاريخ ورود هذا السؤال.
 6 - جميع المخاطبات الرسمية الصادرة من مدير المركز بشأن النقص في الأدوية إلى مدير إدارة المستودعات الطبية منذ تاريخ 1 يناير 2018 حتى تاريخ ورود هذا السؤال، كما اطلب تزويدي بنسخ من ردود مدير إدارة المستودعات الطبية على هذه الخطابات بشأن النقص في أدوية المركز.
 7 - لماذا لم تشكل لجنة تحقيق لمعرفة المسؤول عن وجود نقص في أدوية المركز أو أن هناك خللا في الإجراءات الإدارية؟
 8 - هل هناك نقص في المستهلكات الطبية في مركز الكويت لمكافحة السرطان؟ يرجى الإجابة عن جميع مختبرات المركز، وما تأثير هذا النقص على فحوصات المرضى؟
9 - قرار تشكيل لجنة التحقيق في عهد الوزير الأسبق د.على العبيدي بشأن الأدوية المزورة التي تحدث عنها مدير المركز في ذلك الوقت، كما أطلب تزويدي بصورة من محضر التحقيق ونتائج وتوصيات اللجنة.