وجه النائب صالح عاشور 3 أسئلة برلمانية إلى وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان.وطالب في السؤال الأول إفادته وتزويده بالآتي:
- جميع قرارات تسكين المناصب في وزارة التجارة والصناعة من رئيس قسم ومراقب ومدير سواء التثبيت أو التكليف أو الإنابة منذ تاريخ 1 يناير 2019 حتى تاريخ ورود هذا السؤال.
وطالب في السؤال الثاني إفادته وتزويده بالآتي:
1- المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي وافقتم عليها منذ تاريخ 1 يناير 2019 حتى تاريخ ورود هذا السؤال، وما نوع المشروع وقيمة الدعم المقدم له واسم صاحب المشروع.
2- المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي استثنيت ووافقتم عليها منذ تاريخ 1 يناير 2019 حتى تاريخ ورود هذا السؤال، وما نوع المشروع وقيمة الدعم المقدم له واسم صاحب المشروع وأسباب ومبررات الاستثناء.
وطالب في السؤال الثالث إفادته وتزويده بالآتي:
1- القسائم الصناعية التي وزعت في منطقة صبحان، وأسماء الشركات التي خصصت لها وأسماء ملاكها والغرض من التخصيص ونوع النشاط منذ 1 يناير 2019 حتى تاريخ الإجابة على هذا السؤال، وهل سبق أن خصصت قسائم لهم؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب، فمتى كان ذلك؟ وما نوع تلك القسائم وكم مساحتها؟ 2- القسائم الصناعية التي وزعت في منطقة الشدادية، وأسماء الشركات التي خصصت لها وأسماء ملاكها والغرض من التخصيص ونوع النشاط منذ 1 يناير 2019 حتى تاريخ الإجابة عن هذا السؤال، وهل سبق أن خصصت قسائم لهم؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب، فمتى كان ذلك؟ وما نوع تلك القسائم وكم مساحتها؟