أعلن النائب محمد الهدية عن تجديده الثقة في وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري بعد تفنيده للاستجواب الموجه له. 
وقال الهدية  في تصريح صحفي ان الوزير الجبري اجاد تفنيد القضايا التي طرحها المستجوبين في محاور الاستجواب مما يجعله جدير بتجديد الثقة فيه  ، مطالبا الوزير بالعمل على  معالجة  بعض الملاحظات في الجهات التابعة له  سواء  مايتعلق في وزارة الاعلام او هيئتي الرياضة والزراعة  . 
وتمنى الهدية من الوزير الجبري مزيدا من العمل والجهد و تلافي جميع ما طرح في الاستجواب وفق الاطر الدستورية والقانونية.
كما انتقد النائب محمد الهدية موقف وزارة الكهرباء محملا وزير الكهرباء والماء ووزير النفط المسؤولية جراء الالية العقيمة التي يتم عبرها تغذية المسكن الخاص للمواطنين والتي تتسبب بمعاناتهم وتحميلهم اعباء ماليةً نظير شراء كيبل لتغذية مساكنهم بالكهرباء 
وقال الهدية  غير مقبول تعطيل ايصال التيار الكهربائي لسكن الخاص بحجة عدم توفر كيبل تغذية لدى الوزارة والطلب من المواطنين شراءه على نفقتهم بالاضافة الى تحصيل رسوم ايصال التيار مقدما دون ايصال خدمة الكهرباء للمسكن .
واضاف على وزير الكهرباء والماء ووزير النفط التحرك الجاد لانصاف المواطنين دون مماطلة او تسويف والا سيكون عرضه للمساءلة السياسية جراء هذا التعطيل الذي يتضرر منه مئات المواطنين ويحملهم اعباء مالية والمفترض الوزارة هي من تتحملها .
ودعا الوزارة الى سرعة معالجة الالية العقيمة بالطرق الفنية والزام المقاولين المتعاقد معها الوزارة بعدم التأخير في تمديد الكيبلات التي تغذي المنازل في السكن الخاص