قال مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية عبد العزيز القراوي ان البلاد تشهد حالة من الاستقرار النسبي وبداية ارتفاع في درجات الحرارة.
وأشار القراوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إلى استمرار استقرار حالة الطقس اليوم وغدا حيث من المتوقع ان تتكاثر السحب ابتداء من مساء غد الجمعة مع فرصة لأمطار متفرقة وتكون رعدية احيانا.
وأضاف أن الطقس نهار اليوم الخميس حار والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 06 و30 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب العالية ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 38 و40 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 2 و4 أقدام.
وتوقع القراوي أن يكون الطقس في الليل معتدلا والرياح جنوبية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 06 و26 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 18 و20 درجة مئوية والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.
ولفت إلى أن الطقس المتوقع نهار يوم الجمعة حار والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 08 و32 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 39 و41 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 2 و5 أقدام.
وأوضح أن الطقس مساء الجمعة معتدل وتتكاثر السحب تدريجيا والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 08 و30 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة فى وقت لاحق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 21 و23 درجة مئوية والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 و4 أقدام.
وأشار الى ان الطقس نهار يوم السبت حار وغائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 08 و42 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 37 و39 درجة مئوية والبحر خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ما بين 2 و6 أقدام.
وذكر أن الطقس المتوقع مساء السبت معتدل وغائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 12 و38 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 19 و21 درجة مئوية والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 2 و5 أقدام.