بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يقدم فندق «مارينا الكويت» لزواره تشكيلة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية التي تمكنهم من الاستمتاع بأشهى الأطباق في أجواء رمضانية خلال وجبتي الإفطار والسحور، بالإضافة إلى الغبقة الرمضانية برفقة الأصدقاء وأفراد الأسرة طوال أيام الشهر الكريم.
يقدم مطعم atlantisأشهى الأطباق وسط أجواء ساحرة، وبإطلالته الخلابة على مياه الخليج العربي.حيث يضم البوفيه تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية التي تضفي مزيداً من البهجة على لقاءات الزوار مع عائلاتهم وأصدقائهم خلال فترة المغيب، ليكون بذلك مكاناً مثالياً لتناول وجبة الإفطار.ويتم تقديم بوفيه الإفطار في المطعم حتى الساعة 8:30 مساءً.
وتم تزيين خيمة «قمر المارينا» بديكورات عربية تقليدية وألوان دافئة تعكس روح الشهر الفضيل. وتعزيزاً لتآلف الزوار ضمن هذه الأجواء المميزة، يحضّر طهاة فندق «مارينا الكويت» بوفيه «الغبقة» الخاص ليضم حلويات شرقية رائعة المذاق، وعصائر موسمية تكملها مجموعة مختارة من نكهات الشاي الغنية والقهوة العربية. وتقع الخيمة الرمضانية في مطعم the six palmsالذي يتسع لنحو 200 زائر على وجبتي «الغبقة» والسحور» بدءاً من الساعة 9:00 مساءً حتى1:00 صباحاً.  
ويعد «مسرح وصالة سلوى صباح الأحمد» وجهة مثالية لاستضافة المناسبات الخاصة وفعاليات الشركات حيث يتسع لما يزيد عن 500 زائر وفريق العمل القائم عليها حريص على مراعاة أدق التفاصيل، كما أنه يوفر قوائم مأكولات متنوعة لوجبتي الإفطار والسحور بأسعار حصرية وهو مجهز بالكامل لتلبية احتياجات المجموعات من الأفراد والشركات.
وبهذه المناسبة قال نبيل حمود، مدير عام فندق»مارينا الكويت»: «يتطلّع الجميع إلى قدوم شهر رمضان الكريم للاجتماع مع بعضهم على مائدة الإفطار، والاستمتاع بأشهى الأطباق الرمضانية المستوحاة من روح الشهر الفضيل. وجميع العاملين في فندق ماريناعلى أتم الاستعداد لمنح زوار الفندق تجربة استثنائية لامثيل لها.