1968 - افتتاح وتشغيل مصفاة الشعيبة بقدرة إنتاجية 95 ألف برميل يوميا وتعتبر اول مصفاة تملكها شركة البترول الوطنية.
1983 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بقانون في شأن مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها طبيا.
2000 - مجلس الأمة يقر قانون دعم العمالة الوطنية وتشجيعها على العمل في القطاعات غير الحكومية.
2004 - نادي الفتاة الرياضي يحقق المركز الأول في الفرق والثاني في الزوجي والثالث في الفردي بالبطولة الخليجية الثانية لكرة الطاولة التي أقيمت في البحرين.
2005 - مجلس الأمة يوافق بالإجماع على مشروع القانون بتعديل بعض أحكام القانون في شأن الرعاية السكنية.
2010 - انطلاق بطولة الكويت العاشرة لسباق الهجن برعاية سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وبمشاركة خليجية وعربية حيث تعد من أفضل بطولات الهجن في العالم.
2012 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية منحة لحكومة الجمهورية اليمنية يقدم بمقتضاها ستة ملايين دولار أمريكي.
2016 - الكويت تتبرع ب 4ر1 مليون دولار استرالي لإنشاء مسجد ومركز صباح الأحمد للدراسات الإسلامية في مركز كانبرا الإسلامي في استراليا.
2017 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية منحة مخصصة من حكومة الكويت ضمن برنامج مجلس التعاون لدول الخليج العربية في تمويل مشاريع إنمائية في البحرين بقيمة 39 مليون دولار امريكي.
2017 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض مع موريتانيا بقيمة 10 ملايين دينار كويتي للإسهام في تمويل مشروع توسعة شبكات كهرباء الجهد المتوسط في المناطق الجنوبية الشرقية.
2018 - نادي الكويت يتوج بلقب دوري (فيفا) لكرة القدم للدرجة الممتازة برصيد 49 نقطة بعد التعادل مع نادي كاظمة بهدفين.
الوفيات: 2001 - وفاة عبدالرزاق خالد الزيد الخالد وهو أحد رجال الكويت وأول رئيس لمجلة الطليعة وأنتخب عضوا في أول مجلس أمة كويتي عام 1963 كما انتخب عضوا في غرفة تجارة وصناعة في الكويت وذلك عن عمر ناهز 71 عاما.