صُنّف ممدوح الشربيني من بين الرؤساء التنفيذيين العشرة الأفضل في قطاع الاستثمار والخدمات المالية من بين أكثر من 700 شركة مدرجة في قائمة دول مجلس التعاون الخليجي بالاستناد إلى دليل موثوق يتعلّق بالنمو والربحيّة والحفاظ على المعايير الأعلى لحوكمة الشركات في المنطقة.
أعلن مؤتمر وجوائز أفضل رئيس تنفيذيّ topceo للعام 2019، الذي يُعدّ المنصّة الرئيسية التي تحتفي بقيادة الأعمال وتكرّم كبار المسؤولين التنفيذيين والرؤساء التنفيذيين الأفضل في القطاعات العشرة الأساسيّة في منطقة مجلس التعاون الخليجيّ، أنّ ممدوح الشربيني تم اختياره وتكريمه ضمن أفضل 10 رؤساء تنفيذيين أداءً في قطاع (الاستثمار والخدمات المالية) في منطقة الخليج وذلك خلال حفل تقديم الجوائز.
وصدرت الإعلانات التي طال انتظارها في خلال مؤتمر وجوائز أفضل رئيس تنفيذيّ top ceo الذي عُقد مؤخّراً بنسخته الخامسة في قصر وسبا العرين في البحرين بتاريخ 11 أبريل. وركّز الحدث الرئيسيّ على تكريم قادة الصناعة الأفضل حصرياًّ من الشركات المدرجة فيأسواق الأوراق الماليّةلدول مجلس التعاون الخليجيّ. 
وصرّح ألكسندر هواري،الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ميديا كويست mediaquest، وهي شركة الإعلام المنظّمة لهذا الحدث: “يسرّنا أن نحتفي مع ممدوح الشربيني الحائز جائزة أفضل 10 رؤساء تنفيذيين في المنطقة. وأصبحت مجلة “تريندس” وكلية “نسياد”، بفضل عملية الاختيار الشفّافة والصارمة التي تتّبعها، بالإضافة إلى آليّات التقييم المفتوحة، البرنامجَ الأهم للجوائز القياديّة في المنطقة، ومرجعاً لرؤساء الأعمال وشركاتهم”.
ومن جانبه صرح ممدوح الشربيني الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية الدولية القابضة أن هذه الجائزة تأتي تتويجاً لجهود وأنشطة الشركة طوال الفترة السابقة . وأوضح أن هذه الجائزة تأتي لتضافرجهود فريق عمل الإدارة التنفيذية في الشركة وشركاتها التابعة الذين ارتقوا بإدارة الشركة لتتوج هذه الجهود بالتكريم في المحافل الدولية .