أقامت Ooredoo  الكويت،  يوماً مفتوحاً لموظفيها وعائلاتهم في حلبة سرب يوم السبت 12 ديسمبر، قامت فيه بتكريم موظفيها على جهودهم ومساهمتهم في إنجازات العام 2015. وتعكس هذه الفعالية، التي تقيمها الشركة سنوياً إلتزام الشركة نحو موظفيها وحرصها على تكريمهم وتعبيرها عن عمق تقديرها لجهودهم وولائهم وذلك بحضور الإدارة العليا للشركة.
تضمن اليوم المفتوح فقرة تكريم الموظفين المثاليين للربع الثالث من عام 2015 من مختلف الأقسام وهم محمد توفيق وعبدالله الكنكوني من قسم المبيعات، لما بركات وفردوالا فخرالدين من قسم خدمة العملاء، بلاتشندر ديفاريجان من قسم الإدارة المالية وحسام الرفاعي من قسم مبيعات الشركات، وفجر المتروك من قسم الاتصال المؤسسي، مريان عوضالله من قسم الموارد البشرية، جوبي بابا من قسم التسويق، كريم مكار وآشا فيلب من قسم التكنولوجيا، إضافة إلى سعد العازمي وتابان تريباتي وباراتان شنكر برافين لأعمالهم المميزة.
كما تم تكريم منظمي حفل إطلاق جهازي iPhone 6S و iPhone 6SPlus الذي أقيم في أكتوبر ولاقى صدى جماهيري، ويشمل ذلك مختلف أقسام الشركة كقسم التسويق وقسم المبيعات وإدارة مبيعات الشركات وإدارة الاتصال المؤسسي والإدارة العليا. واستمتع مئات من الموظفين وأفراد أسرهم خلال اليوم بفقرات متنوعة للكبار والصغار على حد سواء، حيث كان هناك عرض خاص للأطفال من كيدزانيا إلى جانب خوض تجربة مغامرة سباق السيارات للموظفين وأبنائهم، وذلك بوجود فريق طوارئ طبية.
وتعليقاً على ذلك، يقول مدير إدارة الإتصال المؤسسي لدى شركة Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: «نهدف من خلال اليوم المفتوح لاستضافة موظفينا للتعبير عن عمق تقديرنا وجزيل شكرنا لما يقدمونه من أعمال جليلة وعطاء مستمر لهذه الشركة. نحن فخورون بجميع موظفينا ونسعى دائماً للاحتفاء بإنجازاتهم في أجواء محفزة على روح العمل الجماعي والتعاون والإبتكار والولاء والانتماء. وتماشياً مع رؤية الشركة في تنمية حياة الأفراد، تستمر الشركة في سعيها لتطوير كوادرها وذلك من خلال برامج تدريبية في مجالات مختلفة متعلقة في مجال عمل الموظفين إضافة إلى برامج تتعلق بتطوير المهارات الحياتية، لا سيما الكوادر الوطنية. كما تلتزم الشركة بدعمها لموظفيها من خلال منح بعثات دراسية لاستكمال دراستهم للحصول على البكالوريوس والماجستير وذلك على نفقة الشركة. وأكد الأيوب أن عام 2015 كان عاماً مليئاً بالإنجازات على مختلف الأصعدة لـ Ooredoo  الكويت، ترشحت فيه لعدة جوائز الإقليمية والمحلية وحصدت منها العديد.
كما حصلت الشركة على جائزة من وزارة الدولة لشؤون الشباب لكونها الشركة الوحيدة في القطاع الخاص الداعمة للمبادرات الشبابية التطوعية. إضافة إلى ذلك، حصدت الشركة المرتبة الثالثة في فئة القطاع الخاص لأفضل الجهات العربية استخداما لوسائل التواصل الاجتماعي، حيث منحت هذه الجائزة تقديرا لجهودها المميزة للدور الفعال الذي تقوم به عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما حصلت على جائزتين في حفل الإبداع الإعلاني الثالث الذي أقيم في الأسبوع الماضي، وهي جائزة فئة الإبداع الإعلاني عن إعلانها التلفزيوني «ما تغيرنا الأيام» الذي أطلقته في شهر رمضان، بالإضافة إلى فئة العلامة التجارية الأكثر تأثيراً. يذكر أن الإعلان التجاري فاز في وقت سابق هذا العام بجائزة مؤتمر «مميزون» وجائزة «تساويق».
كما فازت الشركة بجائزة أفضل بيئة عمل وذلك لمركز خدمة العملاء 121 من قبل شركة Insight Middle East. وتم تقييم الشركة وفق المرافق والخدمات التي تقدمها لموظفيها. وتعني هذه الجائزة بمراكز خدمات العملاء في الشرق الأوسط، حيث تشارك فيها أكثر من 100 من كبار الشركات سنوياً.
وترشح برنامج «نعين ونعاون» التطوعي التي أطلقته الشركة في الصيف الماضي تزامناً مع شهر رمضان الكريم لعدة جوائز إقليمية من ضمنها جائزة التميز لمجلة Telecom Review وجائزة CommsMEA. وقد أطلقت Ooredoo الكويت برنامجها التطوعي بالتعاون مع وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ووزارة الشباب وجمعية الهلال الأحمر الكويتي خلال العام الجاري ليقدم تدريباً إحترافياً للشباب الكويتي، بهدف تعزيز مفهوم التطوع والعطاء.