نفت وزارة الداخلية صحة ما يتم تردده عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وقوع اختلاسات او سرقة للمكافآت المالية الخاصة بالعسكريين المنتسبين للادارة العامة للمرور ممن شاركوا في تأمين الحسينيات في ذكرى يوم عاشوراء من شهر المحرم الماضي.
 
ونقلت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي أمس عن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله المهنا قوله انه “لم تبدر منه اية تعليمات او توجيهات لمبادلة المكافآت بالاجازة بالنسبة للعسكريين الذين لم يتم ادراجهم في كشوفات الصرف او حتى التقى بهم بهذا الخصوص».
 
واضاف البيان ان اللواء المهنا فتح تحقيقا مسبقا وقبل ترديد هذه الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي للوقوف على حقيقة العسكريين الذين لم تدرج اسماؤهم من قبل وما هي الاسباب والمبررات لذلك.
وأوضح ان وزارة الداخلية تحتفظ لنفسها بحق الرد وإتخاذ الاجراءات القانونية اتجاه من نشر مثل هذه الادعاءات المختلقة والتي لا وجود لها في الاساس سوى اقاويل لا تستند الى دليل او واقع سوى التشكيك والنيل من سمعة منتسبيها.
 
أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد عدم التهاون في الامن مع كل من يريد الخروج على النظام او احداث اي تصرف من شأنه تعكير صفو احتفالية افتتاح استاد جابر الدولي يوم الجمعة المقبل.
 
وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي أمس الاربعاء ان الفريق الفهد ترأس اجتماعا مع قيادات الوزارة المعنية بتأمين الفعالية شدد فيه على ان “مصلحة وامن الوطن تتطلب التعاون الكامل مع الاجهزة الامنية”.