أشاد النائب عمر الطبطبائي بتفاعل وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فهد العفاسي مع ما أثاره عن وجود شبهة فساد في إحدى الشركات التابعة للهيئة العامة لشؤون القصر وتشكيل لجنة تحقيق بهذا الخصوص.
وقال الطبطبائي في تصريحات بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة. 
«قبل كام يوم تكلمت عن شبهة فساد في أحد الشركات التابعة لشؤون القصر وما اثلج صدري هو تعاون الشعب الكويتي والمغردين المؤثرين والشباب حتى اصبحت قضية راي عام» .
وأضاف « ان نما اثلج صدري أيضا تحرك الوزير فهد العفاسي التحرك الايجابي نحو هذه القضية ووفق القوانين بتشكيل لجنة تحقيق واستبدال  الأسماء التي عليها شبهات في بعض الأحيان وبعض القرارات». وقال»نحن لا نساوم على أي قضية ونرى الحق ونحاول انصافه والفاسد يحاسب مهما كان والوزير المتعاون نحن نتعاون معه.. وبيض الله وجهك ياد.فهد العفاسي نتعاون معه ونؤيده..وهذه رسالة إلى كل الوزراء». وأكد ان الوزير الذي يداري على الفساد فهو فاسد وسيحاسب مثلما صار مع وزراء سابقين.
ووبين الطبطائي أن القرارات التي اخذها الوزير قرارات ايجابية وتفاعله وهو واجب عليه إضافة إلى  الشعب الكويتي  يعطي مؤشر للبعض الذي ظن ان اموال اليتام مالهم ظهر.
وأكد أن تفاعل الشعب الكويتي هو اكبر رسالة وحماية داعم واموالهم التي يتم استغلالها بصورة فاسدة 
وأضاف «قد يكون الشكل القانوني سليم عند الامتناع عن اتخاذ القرار الاستثماري لكن كان الواجب اذا كان هناك شكوك ان يرفع كتاب غلى هيئة اسواق المال أو إلى مسؤولينه في الوزارة».
 وأضاف»هناك مفاجاة قريبة تخص بعض العقارات المملوكة لهيئة شؤون القصر  التي يتم التلاعب بها واستغلالها أسوأ استغلال»