زار وفد من الهيئة الإدارية بجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، وذلك للإطلاع على مكونات وسير العمل في هذا المشروع الوطني العملاق، وقد كان في استقبال الوفد الزائر مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت د. قتيبة عبدالرزاق رزوقي.
وأكد رئيس الهيئة الادارية بجمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت د. أنور الشريعان أن ما شاهده من انجاز في مدينة صباح السالم الجامعية يفوق ما كان متوقعا، معبرا عن تفاؤله لما اطلع عليه من عمل في تلك المباني والمنشآت التي تسير بها الأعمال بشكل جيد.
كما وصف د. الشريعان فريق البرنامج الإنشائي المشرف على المشروع بالحرص على الالتزام بالجدول الزمني لإنهاء المشروع، مشيدا بأسلوب إدارة المشروع والعناصر العاملة ضمن ذلك الفريق، متمنيا أن يمنحهم الله القدرة على انجاز هذه المهمة الكبيرة.
وقال د. الشريعان أن مشروع مدينة صباح السالم الجامعية هو مشروع ضخم جدا باعتباره أكبر مشروع حكومي في الكويت منذ تأسيس الدولة الحديثة في عام 1961.
ورأى أن تصدي جامعة الكويت لإنجاز مثل هذا المشروع العملاق يعد انجازا بحد ذاته، وأن حجم وكم التفاصيل والخدمات التى يقدمها المشروع تدعو إلى الفخر إذا ما تم انجازها بالشكل الذي خطط له، معتبرا أن هذا الحرم سيعد مثالا لنمط المباني الحكومية الحديثة علي مستوى العالم وليس فقط المنطقة.
وعبر د. الشريعان والوفد المرافق له عن شكرهم لمدير البرنامج الإنشائي د. قتيبة رزوقي وفريق إدارة البرنامج الإنشائي لإتاحتهم الفرصة لفريق الهيئة الإدارية بجمعية أعضاء هيئة التدريس والذي تكون من د. أنور الشريعان ود. امثال الحويلة ود. ايهاب العنزي للاطلاع علىمكونات ومراحل إنجاز مشروع مدينة صباح السالم الجامعية.