يسعى الأهلي والشباب السعوديين في استثمار فوزهما الأخير بالدوري السعودي أمام الرائد والفيصلي، عندما يخوضان مباراتيهما في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم غداً الثلاثاء.

وفي مباريات المجموعة الرابعة، يحل الأهلي السعودي ضيفاً على تركتور سازي تبريز الإيراني، كما يحل الأهلي الإماراتي ضيفاً على ناساف كارشي الأوزبكي.

ويسعى الأهلي السعودي في هذه المباراة إلى الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، بالإضافة إلى أن الفريق يريد الاستمرار في صدارة المجموعة، لذلك لن يعتمد الفريق على خطة دفاعية، بل سيعتمد على خطة متوازنة تمكنه من الخروج بنتيجة إيجابية.

ويحتل الأهلي السعودي المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل تركتور سازي تبريز المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وفي المباراة الثانية يسعى الأهلي الإماراتي لتحقيق فوز يجدد آماله في الصعود لدور الـ16 من البطولة، على الرغم من مواجهته أحد أقوى الفرق المشاركة في البطولة وهو فريق ناساف كارشي الأوزبكي.

ويحتل الأهلي الإماراتي المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل ناساف كارشي الأوزبكي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي المجموعة الثانية يستضيف الشباب السعودي نظيره نفط طهران الإيراني، بينما يلعب العين الإماراتي مع ضيفه باختاكور الأوزبكي.

ويسعى الشباب لتصحيح مساره في هذه البطولة تحت قيادة المصري عادل عبد الرحمن، الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو الذي لم يحقق نتائج إيجابية مع الفريق.

ويريد الشباب الفوز بالمباراة لتحسين وضعه في المجموعة وتجديد آماله في الصعود لدور الـ16 من البطولة، إذ يحتل الشباب المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

في المقابل يسعى فريق نفط طهران لتأكيد تفوقه على الشباب، بعدما تغلب عليه في مباراة الذهاب التي أقيمت بإيران 2-1.

ويحتل فريق نفط طهران المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي المباراة الثانية يتطلع العين للابتعاد بصدارة المجموعة عندما يستضيف فريق باختاكور الأوزبكي.

ويحتل العين صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يحتل باختاكور المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن نفط طهران.