اختتمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت فعاليات « أسبوع الصحة « الذي نظّمته لموظّفيها بمقرها الرئيسي في الشويخ، وهي المبادرة السنوية التي تحرص على تنظيمها بهدف نشر الوعي الصحي بين الموظفين في بيئة العمل.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن فعاليات الأسبوع الصحي شملت برنامجا شاملا تضمّن العديد من البرامج الصحية والرياضية، والتي شجّعت الموظفين لاتّخاذ أفضل السبل للمحافظة على صحة البدن، بالإضافة لتواجد شركائها الصحيين في مقرّها الرئيسي لتقديم عروضهم الحصرية للموظفين.
وبينت زين أن البرنامج التفاعلي لأسبوع الصحة تضمّن فعالية المشي اليومية التي حفّزت الموظفين على المشي الجماعي في أروقة الشركة يوميا ولمدة نصف ساعة، بالإضافة لتحدّي «عدّاد الخطوات» الذي وظّف الأجهزة الذكية لحساب عدد خطوات الموظفين المشاركين وتشجيعهم على الحركة بشكل دائم للحفاظ على لياقتهم، إلى جانب تنظيم جلسات اليوغا التي حفّزت الموظفين على الاسترخاء وإزالة ضغط العمل وزيادة الإنتاجية.
وأفادت الشركة انها قامت بتنظيم عدة برامج للفحوصات الطبية العامة والضرورية كقياس ضغط الدم والسكر وفحص تعداد الدم CBC والكشف عن معدل كتلة الجسم للمحافظة على الوزن المثالي وتجنب السمنة، كما قام عدد من الأطباء والاستشاريين بزيارة مقر الشركة خلال الأسبوع الصحي لتقديم الاستشارات المجانية للموظفين.
وأضافت زين أن فعالية أسبوع الصحة لم تُركّز على الجانب الرياضي الحركي فحسب، بل واشتملت على الجانب الثقافي من خلال تنظيم العديد من المحاضرات التوعوية على مدار الأسبوع، والتي تضمنت محاضرة « اللياقة البدنية كأسلوب حياة « التي ألقاها كل من المدرب أحمد النجار ود. علي الجدي، ومحاضرة « القوة الجسدية والذهنية عند المرأة « للسيدات التي ألقتها كل من المدربة فاطمة حسين وخبيرة الفنون القتالية معالي سالمين، إلى جانب محاضرة « الغذاء الصحي « أثناء أوقات العمل التي ألقتها اختصاصية التغذية قوت المخلد.