حصد النادي الكويتي للمعاقين ثلاث ميداليات ذهبية وفضيتين في اليوم الاول لبطولة الشارقة الدولية لالعاب القوى للمعاقين التي انطلقت مساء الاثنين في امارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة بمشاركة 29 دولة.
وحقق اللاعب الكويتي احمد المطيري ذهبية سباق 100 متر من على الكراسي المتحركة بفئة (ت 33) واحرز زميله عبدالله السيف ذهبية 100 متر فئة (ت 40) فيما فاز اللاعب ضاري بطي بذهبية دفع الجلة فئة (ف 37).
ونال اللاعب عبدالله الصالح الميدالية الفضية في دفع الجلة فئة (ف 46) فيما حصد زميله عبدالله السيف فضية دفع الجلة لفئة (ف 40).
وقال رئيس وفد نادي الكويت للمعاقين شافي الهاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب ختام المنافسات ان ابطال الكويت استطاعوا الظفر بالمداليات الذهبية والفضية بعد منافسات قوية مع باقي المشاركين في البطولة مهنئا اللاعبين على انجازاتهم التي حققوها في اليوم الاول من البطولة .
واضاف ان البطولة اتسمت بالندية والمنافسة الحادة من اليوم الأول لها مؤكدا ان اللاعبين لديهم العزيمة لتحقيق المزيد من الميداليات في الايام المقبلة.
واشاد الهاجري بالمستوى الراقي للبطولة وحسن تنظيمها والتي تعد من اشهر البطولات الإقليمية لالعاب القوى لذوي الإعاقة.
يذكر ان بطولة الشارقة الدولية لالعاب القوى للمعاقين يشارك فيها 244 لاعبا ولاعبة يمثلون 29 دولة وتستمر حتى الاربعاء المقبل.