افتتح رئيس المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي الغير عادية لمناقشة تعديل قرار أعضاء اللجنة الفنية من 7 إلى 9 والذي قدمه الأعضاء حسن كمال وعلي الموسى ويوسف الغريب ومنصور الخرينج. 
و قال العضو محمد المعجل أشكر وزير البلدية عيسى الكندري ورئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد على ما قدموه من جهود لرأب الصدع داخل المجلس، مشيرا إلى أن رئيس المجلس يرأس اليوم 16 عضوا وليس مجموعتين من الأعضاء وانا بدوري أعلن تنازلي عن الترشح لعضوية اللجنة الفنية لتكون 9 بدلا من 7 لإتاحة الفرصة لآخرين وأقسم بالله العظيم أنه لم يطلب مني أحد التنازل عن عضوية اللجنة. 
وقال العضو مانع العجمي أننا نشكر محمد المعجل عن تنازله عن الترشح لعضوية اللجنة الفنية مطالبا رئيس المجلس بضرورة عدم الدخول في نقاش أي موضوع أخر سوى الغرض الذي انعقدت اللجنة يشأنه وهو تعديل أعضاء اللجنة الفنية من 7 إلى 9. 
بدروه قال العضو فهد الصانع إنه من خلال تعاملنا مع المعجل لم نرى منه إلا روح التعاون وهو دائما يمد لنا التعاون بصفة دائمة ويؤلمنا أنه خارج اللجنة الفنية. 
وقال أحمد الفضالة إن المجلس وأعضاؤه هم الصفة الاعتبارية  لكل المشاريع التنموية وأرجو بأن يكون عدد أعضاء المجلس البلدي 14 كما هو في السابق وتزكية رئيسا للجنة طبقا للائحة.
وقد وافق رئيس المجلس على طلب الأعضاء بقفل باب النقاش والتصويت على القرار حيث وافق الأعضاء على تعديل عدد اعضاء اللجنة الفنية ليكون 9 بدلا من 7 ورفع الأمر لوزير البلدية وفقا للائحة وبعد موافقة الوزير يتم انتخاب أعضاء اللجنة ومن ثم الرئيس والمقرر.