واصلت إدارة شؤون الانتخابات ولليوم الثامن على التوالي استقبال الراغبين بالترشح لانتخابات مجلس الأمة التكميلية عن الدائرتين الثانية والثالثة عقب خلو مقعدين فيهما.
حيث تقدم اثنان في الدائرة الثانية واثنان في الدائرة الثالثة ليصبح عدد المرشحين 41 مرشحا في نهاية اليوم الثامن. وكان أول المرشحين امس فهد عبدالله المزعل الذي تقدم بأوراق ترشحه عن الدائرة الثالثة.
كما تقدم عالي عبدالله الرشيدي بأوراق ترشحه عن الدائرة الثانية مطالبا بإسقاط القروض و معالجة القضايا التعليمية والصحية والاسكانية وغيرها.
الى ذلك قال مرشح الدائرة الثانية د.علي محمود العطار سوف اسعى الى معالجة قانون الجرائم الالكترونية الذي اصبحت سلبياته اكثر من ايجابياته مستغربا صمت اعضاء مجلس الامة على هذا القانون الذي طال الكثير من الشباب مشيرا الى انه سيعمل على تنويع مصادر الطاقة البديلة والمتجددة.
 جابة للدعوات التي توجه لهم لحضور اجتماعاتها ، ملوحا بإجراءات دستورية” لم يسمها” في حال استمرت اللامبالاة الحكومية بشكاوى المواطنين .
وقال انه كانت هناك رسالة واردة من اللجنة الى مجلس الأمة بتاريخ 20 مارس 2018 طلبت من خلالها اللجنة الا يقل تمثيل الجهات الحكومية في حضور اجتماعات اللجنة عن وزير او وكيل وزارة، ووافق عليها المجلس وأصدر قرارا بأن لا يقل التمثيل عن وكيل وزارة وتم التأكيد على هذا الأمر من قبل مجلس الوزراء.
ودعا الحجرف الوزراء في تصريح إلى الصحافيين إلى الحرص على حضور اجتماعات اللجنة واحترام قرارات مجلس الأمة ومجلس الوزراء بألا يقل تمثيل الجهات الحكومية في حضور اجتماعات اللجنة عن وزير أو وكيل وزارة.