1961 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر مرسوما بقانون بشأن إصدار قانون التوثيق تم بمقتضاه استحداث مكتب في مبنى وزارة العدل لتوثيق المحررات الرسمية والتصديق على التوقيعات وإثبات التاريخ في المحررات العرفية.
1996 - الأمانة العامة للأوقاف تقيم حفلا تكريميا لأمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح لاختياره شخصية الخير والعطاء لعام 1995 من مؤسسة المتحدون للاعلام والتسويق البريطانية التي تتخذ من العاصمة المصرية مقرا لها.
2000 - افتتاح مركز حمد الصقر الصحي التخصصي الخاص بالرعاية الصحية الأولية الشمولية وهو نظام حديث ذو نمط متكامل وجاء المركز بتبرع من عبدالعزيز حمد الصقر وأخيه جاسم حمد الصقر وبلغت تكاليف إنشائه نحو مليوني دينار كويتي على مساحة 6205 أمتار مربعة في منطقة العديلية.
2001 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بتشكيل الوزارة ال20 في تاريخ الكويت برئاسة ولي العهد الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح وتضم 15 وزيرا بينهم أربعة أعضاء منتخبين في مجلس الأمة. 2004 - الكويت تستضيف الاجتماع التنسيقي الأول من نوعه لمجالس الوطني والشورى والنواب والأمة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
2004 - الكويت تستضيف اجتماع وزراء خارجية الدول المجاورة للعراق بمشاركة العراق للمرة الأولى.
2005 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بقانون في شأن إجراءات التفتيش الخاصة بضبط الأسلحة والذخائر والمفرقعات المحظور حيازتها.
2010 - مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تسلم تسعة مخترعين كويتيين براءات اختراع بعد تسجيلها لهم في المكتب الأمريكي لبراءات الاختراع والعلامات التجارية منهم فهد الهويشل عن اختراعه نظام حماية المولد الكهربائي وعبدالعزيز العريعر عن اختراعه مربطا خاصا لمنع تسرب الموانع ومريم الحسين عن اختراعها ريشة دريل مع مبرد وضياء الفايز عن اختراعها دائرة الكترونية للتحكم بالمصعد الكهربائي. 2018 - مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق الذي انطلقت اعماله في الكويت اليوم ويختتم اعمالة باسهامات قدرها 30 مليار دولار مقدمة من قبل الدول والجهات المشاركة واعلن فيها امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الالتزام بتخصيص مليار دولار كقروض ومليار دولار للاستثمار لاعمار العراق .
الوفيات: 1987 - وفاة عبدالوهاب بن عبدالعزيز العثمان أحد أبرز نواخذة الكويت حيث لقب بشيخ النواخذة لما له من صيت طيب في هذا المجال .تولى قيادة البوم (تيسير) وأبحر به إلى معظم موانئ ساحل الهند الغربي ويعد العثمان مرجعا دقيقا لتاريخ حركة السفر الشراعي وتفاصيله.وتوفى عن عمر ناهز 82 عاما.