1952 - انتقال مكتب البريد إلى المنطقة الجمركية على شاطئ البحر وكان يعرف باسم مكتب بريد السيف.
1959 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر أول مرسوم بإعادة تنظيم الدوائر الحكومية وتعيين رئيس لكل دائرة.
1967 - افتتاح دور الانعقاد العادي الأول لمجلس الأمة في فصله التشريعي الثاني وانتخاب أحمد زيد السرحان رئيسا للمجلس واستمر في أعماله حتى جلسته الختامية في 30 ديسمبر 1970.
1972 - تأسيس شركة الأسماك الكويتية المتحدة بهدف صيد الأسماك واستيرادها وتصديرها للخارج وتسويق منتجاتها محليا وكان رأس مالها عند التأسيس عشرة ملايين دينار كويتي.
1981 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بقانون في شأن ميزانيات الشركات النفطية بحيث يكون لكل من شركات البترول الوطنية الكويتية ونفط الكويت وصناعة الكيماويات ميزانية خاصة تعد على نمط الميزانيات التجارية.
1993 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بقانون في شأن حماية الأموال العامة حيث ان للأموال العامة حرمة وحمايتها ودعمها والذود عنها واجب على كل مواطن ويعاقب بالحبس المؤبد أو المؤقت كل موظف عام أو مستخدم أو عامل أختلس أموالا أو أوراقا أو أمتعة أو غيرها مسلمة اليه بسبب وظيفته.
1998 - وزارة المالية تعلن بدء الكويت كأول دولة عربية بالتخفيض الرسمي فعليا على الرسوم الجمركية للسلع العربية بنسبة 10 في المئة تنفيذا لقرار المجلس الاقتصادي والاجتماعي في جامعة الدول العربية.
2000 - افتتاح المقر الدائم لجمعية الكشافة الكويتية في منطقة حولي.
2003 - نادي العربي يفوز بكأس البطولة ال20 لكأس مجلس التعاون الخليجي للأندية أبطال الدوري لكرة القدم التي أقيمت في قطر بعد أن انهى مبارياته دون أي خسارة.
2006 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر أمرا أميريا بتزكية الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وليا للعهد.
2006 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر أمرا أميريا بتعيين الشيخ ناصر المحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء وفي 9 فبراير تم تكليفه بتشكيل الحكومة ال22 في تاريخ الكويت.
2006 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر أمرا أميريا بلقب رئيس مجلس الوزراء بأن تكون مخاطبته بسمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.
2011 -الشركة الكويتية لإنتاج البرازيلين تعلن تصديرها أول شحنة من نوعها من مادة العطريات الثقيلة إلى عملائها في آسيا مشيرة إلى أن حجم الشحنة بلغ 17 ألف طن متري.
2011 - وزارة الصحة تعلن أن اجمالي الحالات المسجلة في سجل السرطان لدولة الكويت في الفترة من 1970 الى 2009 بلغ نحو 41702 حالة شكل الكويتيون نحو 40 في المئة منهم بواقع 16696 حالة.
2018 - بلدية الكويت توقع عقدا لتوفير صور عن طريق الأقمار الصناعية لكشف المتغيرات التي تطرأ على المناطق الحضرية في البلاد تبلغ قيمته الاجمالية 97 ألف دينار كويتي (نحو 323 ألف دولار أمريكي).
2018 - جمعية الهلال الاحمر الكويتي توقع مع بيت التمويل الكويتي (بيتك) اتفاقية تعاون يتم بموجبها إعادة تأسيس وتجهيز دار الأيتام في مدينة الريحانية التركية بغية دعم الايتام من اللاجئين السوريين.
2018 - مجلس الأمة يوافق على إحالة الحكومة تقرير لجنة الميزانيات والحساب الختامي البرلمانية بشأن "التحقق من طبيعة مصروفات وزارة الداخلية لنوع (ضيافة وحفلات وهدايا ورحلات)" والتوصيات الواردة فيه إلى النيابة العامة.